الاثنين 17 أبريل 2023 | 02:02 م

لعنة الورث.. إسكندر العجوز طعنه ابن اخته حتى الموت

شارك الان

لعنة الإرث التي تصيب الكثير من الأسر المصرية خاصة في الصعيد بسبب عدم الامتثال إلى شرع الله عزوجل بالرغم من أن القرآن الكريم قد فسر وحدد نصيب كل فرد ولكن في العديد من الأحيان تُظلم البنت على يد أشقائها في نصيبها من إرث والدها فتكون النهاية دماء مراقة وأرواح مزهقة.

إسكندر الرجل العجوز صاحب ال 70 عام من عمره جمعته خلافات ومشاجرات مع ابن اخته بسبب الميراث وبالرغم من أن اخته طلبت منه الميراث أكثر من مرة ولكنه رفض أن يعطيها الميراث وبدأ يلاوعها ويوهما بأنه سوف يعطيها نصيبها من الإرث ولكن لا حياة لمن تنادي.

أحس ابناء شقيقة اسكندر بأن خالهم قد ظلمهم في حق قد كتبه الله من فوق سبع سماوات عندها خرج المتهم وذهب إلى خاله وطالبه بإرث امه ولكن حب الدنيا والأموال منعت المجني عليه أن يمتثل لطلب ابن شقيقته وبدأ يراوغه بوعود وعد تلو الآخر ولا شئ ينفذ حتى جاء اليوم الموعود.

خرج المتهم ويحمل بين طيات ملابسه سلاح أبيض ومن قبلها الشر لخاله الذي قال ملكش عندي حاجة عندها جن جنون المتهم ولم يسيتيقذ من غفلته إلا على دماء خاله التي سالت على يديه بعدما طعنة بكل قسوة في صدره بالعديد من الطعنات فسقط خاله قتيلًا للعنة الإرث.

كانت غرفة العمليات بمديرية أمن قنا قد تلقت إخطارًا يفيد بمصرع اسكندر عزيز عطيه، 70 عاما، إثر إصابته بطعنات على يد نجل أخته، بقرية القارة التابعة لمركز ابوتشت شمال قنا.